Karen


 
ÍndiceÍndice  GaleríaGalería  FAQFAQ  BuscarBuscar  Grupos de UsuariosGrupos de Usuarios  RegistrarseRegistrarse  Conectarse  أدخل وسجل نفسكأدخل وسجل نفسك  

Comparte | 
 

 كاملة Harry Potter and the Goblet of Fire

Ir abajo 
AutorMensaje
hichem
Colonel
Colonel
avatar


عدد المساهمات : 141
نقاط : 3816
التميز : 2
تاريخ التسجيل : 16/03/2009
العمر : 26

MensajeTema: كاملة Harry Potter and the Goblet of Fire   Vie Mar 20, 2009 3:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اقدم لكم اللعبة الرائعة

Harry Potter and the Goblet of Fire

تقرير عن اللعبة

بيانيا ، وقد الكأس من الحرائق هو المختصة ، تفوقنا أكثر في بيئته. فعلى سبيل المثال ، وأنتم على نطاق وأسطح الأبراج من هوغوورتس ، يمكنك أن ترى المباني المحيطة بها من المدرسة لأسباب في المسافة. التنين أن تطارد لكم من خلال لعبتك الأولى المحرمة الغابات تماما كما فرض والإعجاب بالعين المجردة. آثار النوبة أيضا أن ننظر للإعجاب ، والاستفادة من الجسيمات وغيرها من آثار الإضاءة. ومع ذلك ، فإن الطابع ننظر نماذج جميلة على الشاشة الصغيرة وتنشيط لا سيما جيدا. ما هو أكثر من المخيب للآمال هو أن لعبة قط وسائل الإعلام من مستوى أي من الأفلام ، جانبا من الطلقات لا تزال تستخدم لتزيين البطاقات. وقد cutscenes في اللعبة الهزلية الشبيهة في أسلوبه ، وليس خلافا لتغطية المادة من الكتب. رغم أنها لا تزال توفر جو من الأصالة ، ومقتصد طبيعة cutscenes يبدو من الغريب أن التفريغ البصرية نظرا لروعة بوتر المشجعين قد حان لنتوقع من الأفلام. أربعة مناهج بحث مماثل تماما في العام ، مع أجهزة إكس بوكس والكمبيوتر الشخصي الذي يعرض الصيغ Sharpesteen الرسومات ، وPS2 وGameCube نسخ أوحل تتطلع إلى حد ما في المقارنة. وفيما يتعلق سليم غني ، والنوبات مخلوق ويبدو أن آثار جيدة ، شأنها في ذلك شأن الموسيقى المستخدمة في القوائم وخلال cutscenes. صوت بالنيابة المستخدمة في لعبة يمكن الحصول على تكرارية ونوعا مع مرور الوقت.

كما تهدف إلى منصة الأصغر سنا بوتر حشد من المشجعين ، وقد الكأس من النار يقوم بعمل جيد في تقديم تجربة هي وفقا لمؤامرة من الكتب. حتى لو كنت كبير السن مروحة من كتب هاري بوتر ، اللعبة لا تزال تستحق التدقيق بها ، وخاصة إذا كنت قد حصلت على اثنين من الأصدقاء لنلعب لعبة لاعب في ثلاث طريقة تعاونية. انها بالتأكيد ليست تماما كما مذهلة بإمكاناتها تجربة حسب رؤية الأفلام ، ولكن إذا كنت تريد أن تأخذ أكثر تفاعلا على ما قد يكون لمثل أن يكون في العالم من السحر ، وقد الكأس من الحرائق لعبة فيديو تلائم لكم على ما يرام.
يجب تحمبل جميع الروابط للعبة
الرابط الاول:تحميل
الرابط الثاني : تحميل
الرابط الثالث : تحميل
الرابط الرابع : تحميل
الرابط الخامس : تحميل

الباسورد :

www.alsayra.com
Volver arriba Ir abajo
Ver perfil de usuario
 
كاملة Harry Potter and the Goblet of Fire
Volver arriba 
Página 1 de 1.
 Temas similares
-
» مترجم::السلسله الكامله "هارى بوتر" خمس أجزاء
» طريقة عمل منظومة الأنذار المبكر عن الحريق Fire Alarm System
» Half - Life 2 Episode Two [Mediafire]
» harry poter 2

Permisos de este foro:No puedes responder a temas en este foro.
Karen :: ----ألعاب الكومبيوترPC-
Cambiar a: